,

.

حصريا بالموقع

الخميس، 12 فبراير 2015

شرح: كم بيضة تتابعك على “تويتر”؟ إليكَ الطريقة..


نعلم أن تويتر تعتبر من انضم إلي شبكتها الاجتماعية بمثابة "بيضة" في سلتها، وبالتالي تضع لنا موضع صورتنا الشخصية بيضة ملونة، من ينظر إلى الأمر على محمل الجد، يقوم باستبدال البيض ووضع أي صورة كانت. هذه هي القاعدة الأولى من كتاب تويتر، لكن بعض المستخدمين لا يولون اهتماما للأمر، ربما لأنهم كسالى جدا لدرجة أنهم غير قادرين على تغيير صورتهم الشخصية، وربما أرادوا البقاء مجهولين الهوية، او من هم ربما البوتات / الروبوتات آلتي ينشأهم من يقومون ببيع المستخدمين الوهميين. وبالطبع، فإن معظم البيض أكثرهم.  

خطوات العثور على متابعيك "البيض" على تويتر وحذفهم

إذا كنتم ترغبون في معرفة عدد البيضات التي تتابعكم على تويتر - ربما ستتفاجؤون من العدد! - إليكم سكريبت يعمل على تطبيق قوقل سكريبت، من شأنه أن يبلغكم بعدد من لديه بيضة على صورة ملفه الشخصي. أما عن الكيفية، فهي كما يلي:
  1. عليكم بالنقر هنا على لنسخ الاسكريبت تطبيق قوقل سكريبت الخاص بكم.  
  2. استبدلوا البريد الإلكتروني الموجود - وهو لصاحب الاسكريبت "amit@labnol.org" - وضعوا مكانه بريدكم الإلكتروني المراد إرسال التقرير عليه، وكذلك استبدلوا كلمة " labnol "   حسابكم على تويتر، مثال "TamerImran".
  3. من قائمة تشغيل تشغيل اختاروا الخطوة 1 - تخويل. حينها سيبدأ الاسكريبت في طلب بعض الأذونات من الحساب بحاجة إلى موافقة، اضغطوا على زر متابعة، ثم من الشاشة المنبثقة نضغط على زر موافق قبول.
  4. من قائمة تشغيل تشغيل من جديد نختار الخطوة 2 - تشغيل تهيئة.

 يمكنكم الآن إغلاق إطار قوقل سكريبت، وستحصلون بعدها على رسالة بالبريد الإلكتروني بمجرد أن يستخرج كل البيض من حسابكم على تويتر. كما باستطاعتكم من خلال التقرير المرسل معرفة كافة بياناتهم مع روابط حساباتهم، مما يسمح لكم حذفهم مباشرة من خلالها.
لمن يتساءل حول الطريقة التي يعمل بها الاسكريبت لمعرفة البيض من غيره، الفكرة ليست وصفة سحرية، وإنما الأمر ببساطة أنه يبحث في روابط متابعيكم، فإذا وجدت كلمة الافتراضي المعنية بصورة الملف الشخصي، فإن هذا يعني أن الصورة الكامنة عليه هي بيضة. سهلة؟
والآن، بقي لي أن أعرف كم بيضة في سلتكم، أعني في حساباتكم على تويتر. تحياتي: 
شرح: كم بيضة تتابعك على “تويتر”؟ إليكَ الطريقة..

شاهد ايضا

  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top